بسم الله الرحمن الرحيم
إن التواصل وتسهيل الوصول إلى المعلومة هي اليوم من المؤشرات القوية التي يقاس بها مستوى الديموقراطية و نجاعة التدبير في أي بلد من البلدان…
وإننا في المجلس الإقليمي لشيشاوة وإيمانا منا بما سبق وتقديرا لحقوق المواطنين والمواطنات علينا، قررنا إنشاء: بوابة إلكترونية جديدة.. تشكل صلة وصلنا مع مختلف الفاعلين، من قطاعات حكومية ومؤسسات وطنية وهيآت مدنية وسياسية ونقابية وإعلامية..
بوابة إلكترونية جديدة.. تقدم خدمة إلكترونية مفتوحة من أجل تقريب مختلف الخدمات المتيسرة حاليا إلى المواطنين، مؤسسات وأفرادا، وتيسير ولوجهم إلى المعلومة أينما كانوا، دونما حاجة إلى التنقل إلى مقر المجلس الإقليمي لوضع طلباتهم واقتراحاتهم أو بث شكواهم وملاحظاتهم..
بوابة إلكترونية جديدة.. تشكل تتويجا لمسار تواصلي تراكمي، بدأناه باعتماد هوية بصرية جديدة تتنوع ألوانها وفق محاور اشتغالنا في إقليم شيشاوة وانطلاق لمسار آخر أكثر تفاعلية..
وإذ نعلن اليوم إطلاق هذه البوابة الإلكترونية الجديدة، فإننا نطمح إلى أن نجعل منها بوابة تتمتع بقوة تواصلية تفاعلية تستجيب لمتطلبات التحولات المستجدة، نستثمر فيها كل المعطيات الوطنية، التي توفق بين تقديم المعلومة وتقريب الخدمات وتيسير الولوج إلى الفضاءات المشتركة التي تبنى تشاركيا وتعزّز بالجهود المختلفة المتعددة، وتصب في أوراش التنمية خدمة للوطن.